JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تعرف على كيفية الشراء من موقع يلاشارى 2022




المحتويات  إخفاء 
1 موقع يلاشارى


بعد إطلاق يلاشارى وطرح عدد من العروض والخصومات المميزة، أصبح الأفراد يبحثون عن كيفية الشراء من موقع يلاشارى، وفي الواقع الموقع له واجهة بسيطة وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة أيضًا، كما أن شراء أحد المنتجات من عليه أمر في غاية السهولة، فقط هناك عدد من الخطوات البسيطة التي تحتاج إلى إتمامها حتى تقوم بـ الشراء من موقع يلاشارى.

وفي هذه المقالة على موقع ترحالك سنعرض لكم كافة الخطوات الخاصة بـ كيفية الشراء من موقع يلاشارى وما هي طرق الدفع المتاحة ومميزات كيفية الشراء من موقع يلاشارى.


كيفية الشراء من موقع يلاشارى


كيفية الشراء من يلاشارى


ويوفر موقع يلاشارى عروضاً خصومات مذهلة كل يوم وعلى مدار العام، بجانب عروضه المخصصة في المواسم، كعروض العودة للدراسة ورمضان وغيرها.

وحتى تتمكن من الشراء من موقع يلاشارى  هناك عدد من الخطوات الواجب عليك إتباعها أولاً، وفيما يلي خطوات الشراء من موقع يلاشارى:

  1. إنشاء حساب في يلاشارى، وستحتاج إلى الضغط هنا للتسجيل، ثم إدخال البيانات المطلوبة منك (الاسم – البريد الإلكتروني – كلمة المرور)، وبعدها  سيرسل لك كوداً على بريدك الإلكتروني الذي أدخلته لإتمام إنشاء حسابك.
  2. سينقلك لصفحة أخرى تقوم فيها بإدخال بيانات الشحن والتوصيل الخاصة بك، كعنوانك ورقم هاتفك، وبعدها ستكون قد امتلكت حساباً في موقع يلاشارى، وتذكر بأنك ستحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة مرورك في كل مرة أردت الدخول للموقع وبدء التسوق.
  3. تصفح المنتجات الموجودة، ويمكنك استخدام شريط البحث للعثور على المنتج الذي تريده، أو استخدام اقسام المنتجات لتسهيل العثور على منتجك، وتصفح كافة الأنواع والماركات المتاحة منه.
  4. اختر المنتج الذي تريده ثم اضغط على “اشتري الآن” أو “اضف لعربة التسوق” إذا كنت تريد شراء أكثر من منتج آخر، ولا تنس أن تلق نظرة على سعر الشحن، هل مجاني أم برسوم، وعلى الأغلب يكون سعر الشحن على حسب المكان .
  5. بعدها ستقوم بتأكيد الطلب مع إعلامك بموعد وصول المنتج لك، كما أنه سيكون متاح استلام منتجاتك من أقرب فرع يتواجد به موظفي يلاشارى.

مميزات الشراء من يلاشارى

لعلك تتساءل ما الذي يميز يلاشارى عن باقي مواقع التسوق الإلكترونية الأخرى المتاحة في مصر أيضاً، وفي حقيقة الأمر أن يلاشارى يضم مجموعة كبير من المنتجات بجانب أنه ويوفر مميزات رائعة لمستخدميه، وفيما يلي أهم مميزات الشراء من موقع يلاشارى:

شحن مجاني وسريع

حيث يوفر موقع يلاشارى ميزة الشحن السريع والمجاني وذلك للمشتريات التي تبدأ قيمتها من 350 فأكثر، وبعدها سيتم توصيل الطلب الخاص بك مجاناً تماماً في خلال يوم إلى يومين بحد أقصى بعد تجهيز طلبك مباشرة

استرجاع مجاني

أحد أبرز مميزات الشراء من موقع يلاشارى أنه يوفر للعملاء والتجار كذلك ميزة الاستراجاع المجاني للمنتجات المشتراة، وذلك خلال 15 يوماً من استلام الشحنة الخاصة بالعميل، وذلك من خلال قيام العميل بتحديد الطلب الخاص به من مركز الاسترجاع المتاح على الموقع، ويمكن الوصول إليه من هنا.

إمكانية الدفع عن الاستلام

الميزة المفضلة لمستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني، وهو إمكانية الدفع عن الاستلام، فالكثير من المستخدمين يتخوفون من تجربة الشراء أونلاين ولا يثقون إلا إذا تم السماح لهم بالدفع عند الاستلام، وهي أحد أفضل مميزات الشراء من موقع يلاشارى.

خاصية تتبع طلبك

يتيح موقع يلاشارى خاصية تتبع الطلبات للعملاء، وبالتالي التعرف على خط سير الطلب الخاص به منذ خروجه من المستودع وحتى وصوله إليك، وهذه واحدة من أفضل المميزات والتي تمنح العملاء الراحة والطمأنينة بشأن طلباتهم.


الاسمبريد إلكترونيرسالة